LAYAL News
Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.

LAYAL News


 
AccueilAccueil  PublicationsPublications  S'enregistrerS'enregistrer  ConnexionConnexion  
-10%
Le deal à ne pas rater :
-30€ sur la nouvelle Tablette tactile Lenovo Tab Plus – 11.5” ...
269.99 € 299.99 €
Voir le deal

 

 Université de Ghardaia recrute pour 2015

Aller en bas 
AuteurMessage
Big Brother
Administrateur du site
Administrateur  du site
Big Brother


Sexe : Masculin
Messages Messages : 5768
Points Points : 15667

Université de Ghardaia recrute pour 2015 Empty
MessageSujet: Université de Ghardaia recrute pour 2015   Université de Ghardaia recrute pour 2015 Icon_minitimeSam 8 Aoû 2015 - 19:54

 تعلن جامعة غردايـة عن فتح مسابقـة توظيف على أساس الشهادات للالتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم "ب" لسنة 2015 :

 

الرتبــة
طريقــة التـوظيف
التخصـص المطلــوب
عدد المناصب
أستاذ مساعد قسم – ب-
 
* مسابقة على أساس الشهادة بالنسبة لحاملي شهادة الماجستير المتحصل عليها في إطار المرسوم التنفيذي رقم 98-254 المؤرخ في 17 أوت 1998 المعدل و المتمم أو شهادة معترف بمعادلتها بتقدير قريب من الحسن على الأقل في التخصصات المطلوبــة.
 
* توظيف على أساس الشهادة بالنسبة لحاملي شهادة دكتوراه دولة   أو شهادة دكتوراه في العلوم أو شهادة معترف بمعادلتها في التخصصات المطلوبــة
علوم اقتصادية: نقود مالية وبنوك
01
علوم التسيير: أنظمة المعلومات ومراقبة التسيير
01
الاقتصاد والإحصاء التطبيقي: مالية كمية
01
علوم التسيير: إدارة استراتيجية وذكاء اقتصادي
01
علوم التسيير: إدارة بيئية وسياحية
01
علوم التسيير: محاسبة
01
علوم اقتصادية: تحليل اقتصادي
01
كهروميكانيك
01
آليــــة
01
بتروكيمياء
01
رياضيـــات
02
إعلام آلــي
04
علوم فلاحية: الزراعات فى المناطق الجافة
01
علوم فلاحية: حماية النباتات
01
علوم البيولوجيا:  بيوتكنولوجيا الأحياء المجهرية (أ)
                  علم الأحياء المجهرية (ميكروبيولوجيا) (ب)
01
علوم الإعلام والإتصال:
03
علوم إسلامية: فقه وأصول
01
علم المكتبات و التوثيق
01
فرنسية: علوم اللغة
02
فرنسية: علوم النص الأدبي
02
انجليزية
03

 

 تكوين الملف


  • يجب أن يتضمن ملف الترشح على الوثائق التالية:

      - طلب المشاركة فـي المسابقة مع تحديد الرتبة و الاختصاص المرغوب فيه . و العنوان الكامل و رقم الهاتف  والعنوان الالكتروني ان وجد.      
      - نسخة من الشهادة المطلوبة في التخصص أو ما يعادلها
      - نسخة من بطاقة التعريف الوطنية  
      - استمارة (بطاقة) معلومات تملئ من طرف المترشح  (إضغط هنا لتحميل الإستمارة).
      - كل وثيقة تثبت الاشغال والدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص عند الاقتضاء.
      - كل وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا اعلى من مستوى الشهادة المطلوبة في نفس التخصص عند الاقتضاء.
      - شهـادات عمـل  )في إطار المرسوم التنفيذي رقم 01/293 المؤرخ في 01 أكتوبر 2001 (. ممضاة من طرف السلطة التي لها صلاحية التعيين، أو نسخة إن وجدت.

  • يتعين على المترشحين المعلن عن نجاحهم نهائيا، قبل تعيينهم في منصب التوظيف إستكمال ملفاتهم الادارية الاتية:

      -  شهادة ميلاد رقم 13.
      - نسخة لوثيقة إثبات الوضعية إتجاه الخدمة الوطنية.
      - شهادة السوابق العدلية سارية المفعول.
      -  شهادتان طبيتان أصليتان (الطب العام و طب الأمراض الصدرية).
      - (02) صورتان شمسيتان
نسخة من كشف النقـــــاط . نسخة من محضر المنـاقشـــة .

  •   و عند الاقتضاء :

     - شهادة إثبات العضوية في صفوف جيش التحرير الوطني أو المنظمة المدنية لجبهة التحرير الوطني أو شهادة ان شهيد.
     - شهادة معاق.
     - شهادة كفالة موثقة .
     - شهادة عائلية .              
                  -  وعد بالاستقالة ممضى من طرف السلطة التي لها صلاحيات التعيين+ ترخيص بالمشاركة في المسابقة.
                 - ظرفان عليهما طابع بريدي و العنوان الكامل
  *  يتم إيداع الملفات بمقر الجامعة (مصلحة الأساتذة) ، بالمنطقة العلمية بنورة  ولاية غرداية .
            - حدد آخر أجل لاستلام الملفات خمسة عشر (15) يوم عمل ابتداء من 04/08/2015
 

 

        -   مكان إجراء المسابقة على أساس الشهادة: تجرى المسابقة المذكورة أعلاه في مقر جامعة غرداية

        -  معايير الانتقاء:  تحدد مقاييس انتقاء المترشحين  حسب  درجة استحقاق كالتالي:

     1 - ملاءمة شعبة إختصاص المترشح  مع متطلبات الرتبة المراد الالتحاق بها ( من 0 إلى 5 نقاط).

         1-1   تطابق تخصص الشهادة مع متطلبات الرتبة المراد الالتحاق بها (من 0 إلى نقطتين) .

         2-1  تقدير الشهادة ( من 0 إلى 3 نقاط).

     2- التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص ( من 0 إلى 5 نقاط)

     3- الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في مجال تخصصه (من 0 إلى نقطتين)  .

     4 - الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المتر شح ( من 0 إلى 4 نقاط)

     5 - المقابلة مع لجنة الانتقاء (من 0  إلى 4 نقاط)

   يتم الفصل بين المترشحين المتساويين في النقاط حسب الأولية التالية:- ذوو حقوق الشهيد (إبن أو إبنة شهيد)

                - الأصناف ذات الاحتياجات الخاصة ( المعاقون الذين لهم القدرة على أداء المهام المرتبطة بالرتبة المراد الالحاق بها)

                -  سن المترشح  ( الأولوية للأكـبر سنـا)

                - الوضعية العائلية للمترشح (متزوج له أولاد، متزوج بدون أولاد، متكفل بعائلة، أعزب).

تحدد قائمة المترشحين المقبولين في المسابقة على أساس الشهادة من طرف لجنة تتشكل من:

-         السلطة التي لها صلاحية التعيين                                               رئيسا

-         ممثلين عن الإدارة                                                             عضوا

-         ممثلين عن اللجنة الإدارية المتساوية الأعضاء المختصة للسلك أو الرتبة        عضوا

يسند إجراء المقابلة في المسابقة على أساس الشهادة إلى لجنة إنتقاء تتشكل من:

-         السلطة التي لها صلاحية التعيين                                              رئيسا

-         عضوين ينتميان إلى رتبة أعلى من الرتبة المعنية بالمسابقة                    عضوا

-         طرق الطعن:   يمكن للمترشحين غير المقبولين للمشاركة في المسابقة المذكورة أعلاه أن يقدموا طعنا أمام السلطة التي لها صلاحية التعيين

   في أجل خمسة (5) أيام عمل على الأقل من تاريخ إجراء المسابقة.

  *  يتم إيداع الملفات بمقر الجامعة (مصلحة الأساتذة) ، بالمنطقة العلمية بنورة  ولاية غرداية .

   - حدد آخر أجل لاستلام الملفات خمسة عشر (15) يوم عمل ابتداء من 04/08/2015 

* ملاحظة: الملفات الناقصة أو الواردة بعد هذه  الآجال أو المرسلة عن طريق البريد  لا تؤخذ بعين الاعتبار
Revenir en haut Aller en bas
https://science.forumactif.org
 
Université de Ghardaia recrute pour 2015
Revenir en haut 
Page 1 sur 1

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
LAYAL News :: Forums généraux :: Demandes / Offres d'emplois :: Recrutement en Algérie-
Sauter vers: